Infomall

المادة 1: الهدف

توضح شروط البيع العامة الموضحة أدناه بالتفصيل حقوق والتزامات شركة آل سيف وزبنائها فيما يتعلق ببيع البضائع المتاحة على موقع إنفومول.ما.

أي خدمة تقوم بها شركة آل سيف تعني قبولًا غير مشروط للمشتري بشروط البيع العامة هذه.

المادة 2: عرض المنتجات

يتم عرض خصائص المنتجات المعروضة للبيع في موقعنا. الصور لا تدخل المجال التعاقدي. لا يمكن إشراك المسؤولية عن انفومول إذا تم إدخال أخطاء هناك. جميع النصوص والصور المعروضة على موقع شركة آل سيف محفوظة ، للعالم كله ، بموجب حقوق المؤلف والملكية الفكرية ؛ إن استنساخهم ، ولو جزئياً ، ممنوع تماماً.

المادة 3: مدة صلاحية عروض البيع

يتم عرض المنتجات للبيع حتى نفاد المخزون. في حالة طلب منتج غير متوفر ، سيتم إبلاغ العميل بعدم التوفر ، في أقرب وقت ممكن ، عن طريق البريد الإلكتروني أو بالهاتف

المادة 4: أسعار المنتجات

يشير  موقعنا إلى الأسعار  بالدرهم (درهم مغربي) دون احتساب الضرائب، باستثناء تكاليف الشحن. يتم تحديد مبلغ ضريبة القيمة المضافة عند اختيار المنتج من قبل العميل وتظهر تكاليف الشحن على الشاشة في نهاية اختيار المنتجات المختلفة من قبل الزبون .

تحتفظ شركة آل سيف بالحق في تعديل أسعارها في أي وقت ولكن يتم إصدار فاتورة بالمنتجات المطلوبة بالسعر المعمول به عند تسجيل الطلب.

تشمل الأسعار المقترحة الخصومات والخصومات التي ستضطر شركة آل سيف إلى منحها بناء على نتائجها أو افتراض المشتري لبعض الخدمات.

لن يتم منح أي خصم في حالة الدفع مقدمًا.

المادة 5: النظام

يقوم العميل بالتحقق من صحة طلبه عندما ينشط الرابط « تأكيد طلبك » في أسفل الصفحة « ملخص الطلب » بعد قبول شروط البيع الحالية. قبل هذا التحقق من الصحة ، يُقترح بشكل منهجي على العميل التحقق من كل عنصر في طلبه ؛ يمكنه بالتالي تصحيح أخطاءه المحتملة.

تؤكد شركة آل سيف الطلب عن طريق البريد الإلكتروني ؛ تتضمن هذه المعلومات جميع عناصر الطلب وحق سحب العميل.

تمثل البيانات المسجلة من قبل شركة آل سيف دليلاً على طبيعة الطلب ومحتواه وتاريخه. يتم أرشفة هذا بواسطة شركة آل سيف تحت الشروط والمواعيد القانونية ؛ يمكن للعميل الوصول إلى هذا الأرشيف عن طريق الاتصال بقسم علاقات العملاء.

المادة 6: شروط الدفع

 او تحويل بنكي يتم إجراء الدفع عن طريق الشيكات، بطاقة الائتمان.

عند تسجيل الطلب ، يجب على المشتري دفع وديعة بنسبة 10 ٪ من المبلغ الإجمالي للفاتورة ، ويجب دفع الرصيد عند استلام البضائع

المادة 7: فترة الانسحاب

يمتلك المشترى فترة من أربعة عشر يومًا واضحة ، من استلام المنتجات ، لممارسة حقه فى الانسحاب دون الحاجة إلى تبرير الأسباب أو دفع الغرامات ، باستثناء المصروفات ، عودة. إذا انتهت فترة الأربعة عشر يومًا في يوم السبت أو الأحد أو عطلة أو عطلة ، فسيتم تمديدها حتى يوم العمل التالي.

في حالة ممارسة حق التراجع ، تقوم الشركة برد المشتري لجميع المبالغ المدفوعة ، في أقرب وقت ممكن وعلى أبعد تقدير في 15 يومًا التالية لتاريخ ممارسة هذا الحق.

المادة 8: التأخر في السداد (شرط ينطبق على المهنيين)

في حالة عدم الدفع الكلي أو الجزئي للبضائع التي يتم تسليمها في يوم الاستلام ، يجب على المشتري دفع غرامة متأخرة تعادل شركة آل سيف مرة ونصف مرة من سعر الفائدة القانوني.

معدل الفائدة القانونية المستخدمة هو أن سارية المفعول في يوم تسليم البضاعة.

يتم احتساب هذه العقوبة على المبلغ قبل الضرائب من المبلغ المتبقي المستحق ، ويعمل من تاريخ انتهاء السعر دون أي إشعار مسبق مطلوب.

يجوز المطالبة بالتعويض التكميلي ، على الإيصالات ، عندما تتجاوز تكاليف الاسترداد المتكبدة مبلغ تعويض المبلغ الإجمالي.

المادة 9: تسليم البضائع

يتم تسليم أي منتج دون ضمان على المواعيد النهائية ، باستثناء التسليم إلى الأفراد. الموعد النهائي للتسليم يختلف وفقا لعناوينهم. تم إصلاحه لعنوان في المغرب العاصمة ، يوم الدفع + 8 أيام ، وللوجهات الأخرى ، يوم الدفع + شهر واحد